1. في حالة فقدان الأمتعة أثناء الرحلة ، فإن شركة الطيران هي المسؤولة ويجب أن تعوضك. يتم فقط فحص الأمتعة المسجلة والمفحوصة (باستثناء أمتعة المقصورة)
2. يجب عليك إرسال شكوى لشركة الطيران عن طريق رسالة مسجلة مع إشعار الاستلام ، مصحوبة بنسخ مصورة من جميع المستندات الداعمة (إيصال يوضح تأخر تسليم الأمتعة ، صور الأمتعة المتضررة ، إلخ.)
3. لإرسال مطالبتك ، يجب عليك احترام مدة 21 يومًا من تاريخ وصول أمتعتك. إذا لم تحترم الموعد النهائي ، فسيكون طلبك غير مقبول.
4. التعويضات محدودة بحد أقصى 1.220 يورو عندما تكون الشركة مسجلة لدى الاتحاد الأوروبي (بغض النظر عن الوجهة) و 20 يورو لكل كيلو أمتعة عند تسجيل الشركة خارج الاتحاد الأوروبي. لكن الرحلة هي من أو إلى بلد الاتحاد الأوروبي. بالإضافة إلى هذا التعويض ، يمكنك أيضًا المطالبة بتعويضات.